صادقون :الكتلة الاكبر ستشكل من اغلب الكتل الرافضة للوجود الامريكي في العراق

تاريخ النشر : 2018-06-17 10:57:26 أخر تحديث : 2024-05-03 05:21:45

صادقون :الكتلة الاكبر ستشكل من اغلب الكتل الرافضة للوجود الامريكي في العراق

كتلة صادقون

اكدت كتلة صادقون والمنضوية في تحالف الفتح بزعامة"هادي العامري"، ان الكتلة الاكبر ستشكل من اغلب الكتل الرافضة للوجود الامريكي في العراق، حيث ستحظى بأكثر من 250 مقعداً في البرلمان، مبيناً ان هذه التشكيلة تمثل ضربة موجعة لامريكا وحلفائها.


 المتحدث باسم الكتلة "محمود الربيعي"اشار في حديثٍ تابعته وكالة(روافد نيوز)، إلى ان “التحالف بين سائرون والفتح اجتمعت فيه كل الكتل الرافضة للمشروع والتواجد الامريكي والمقاومة له، وهذه ضربة حقيقية للمشروع الاميركي”.


واضاف ان “الحكومة الناتجة عن هذا التحالف ستكون حكومة محققة لارادة الشعب العراقي، الذي قاوم الاحتلال وطرده وهزم داعش وستكون ممثلة لقرارات البرلمان”.


واوضح ان “الرؤوس الكبيرة الموجودة في التحالف الجديد هم من قاوم الاحتلال الامريكي، حيث يعد ضربة موجعة لامريكا، خاصة بعد ان فشلت مخططاتها في العراق”.


وبين ان “التكهنات كثيرة بقيام امريكا بدعم المعارضة من اجل ضرب العملية السياسية التي سيديرها من هم ضد التواجد الامريكي، ولكن محور او جبهة المعارضة لن تكون بذلك الثقل المساوي لما هو موجود في ائتلاف الكتلة الاكبر”.


واكد ان “جبهة المعارضة لن تكون مكافئة للكتلة الاكبر التي ستتكون من اكثر من 250 مقعداً في البرلمان”، لافتاً الى ان “المعارضة يجب ان تكون ايجابية لتقويم البلد وليست جبهة مدعومة من اميركا ومن معها”.

المصدر: عادل المختار

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS