الصدر يرد على استخدامه للتغريدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي ويوضح وحدة "البيت الشيعي"

تاريخ النشر : 2018-05-29 07:38:40 أخر تحديث : 2024-09-21 05:26:59

الصدر يرد على استخدامه للتغريدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي  ويوضح وحدة "البيت الشيعي"

زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر

رد زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر، على استخدامه موقع التواصل الاجتماعي(تويتر) في اعلان مواقفه والتعبير عن آرائه في التطورات السياسية ومباحثات تشكيل الحكومة المقبلة.


وقال السيد مقتدى الصدر في رده على سؤال حول تصريحات البعض بشأن تغريداته على تويتر" نعم، لا تـبنى الدول ولا تتشكل الحكومات من خلال (التويتر) ولا (التغريدات) وما هي إلا ومضات أوصلها الى شعب العراق فمن شاء قبلها بقبولٍ حسَن ومن شاء فليرفضها وما أنا الإ محب للجميع".

وعن رأيه في وحدة البيت الشيعي، أجاب السيد الصدر "أسأل الله أن يكون {البيت الشيعي} عامراً بالصالحين التابعين للمعصومين بإحسان وان تكون أبوابه مشرعة للجميع بدون تفرقة".

وكان القيادي في إئتلاف دولة القانون، سامي العسكري، دعا زعيم التيار الصدري راعي تحالف {سائرون}، السيد مقتدى الصدر الى "عدم الاغترار" بتصدر {سائرون} لنتائج الانتخابات النيابية التي جرت في 12 آيار الحالي.

وقال العسكري في برنامج (زقاق سياسي) مساء الأحد، ويقدمه الاعلامي اياد فاضل ويعرض على قناة الفرات الفضائية طيلة ليالي شهر رمضان المبارك على "السيد الصدر ان لا يغره الفوز بـ 54 مقعداً لانها لا تعنى شيئاً وليعتبر باياد علاوي الذي حصل على 91 مقعداً" في اشارة الى انتخابات 2010، بحسب قوله.

وأضاف العسكري ان "الدولة لا تبنى بمسلحين يرتدون الزي الأسود ويجوبون شوارع العاصمة بغداد، ولا تبنى بالتهديدات ولا بالإقصاء ولا بالتغريدات على {تويتر}" حسب تعبيره.

وأشار الى ان "الانقسام في الوضع الشيعي {اليوم} على أشده والسيد الصدر سبب أساسي فيه" وفقاً لتعبيره.

المصدر: عادل المختار

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS