الحرق والابطال مصير اصوات الناخبين في دهوك

تاريخ النشر : 2018-05-12 14:24:14 أخر تحديث : 2024-09-18 06:13:49

الحرق والابطال مصير اصوات الناخبين في دهوك

مركز انتخابي في دهوك

اعلن منسق شبكة (رۆژ) في محافظة دهوك بدل برواري، السبت، ان غالبية مراكز التصويت شهدت معوقات فنية وان الناخبين لا يستطيعون الادلاء باصواتهم وفق النظام الالكتروني، فيما اشار الى ان فرع دهوك للمفوضية العليا المستقلة للانتخابات، يدعو المواطنين الى التصويت اليدوي، الا انه وبسبب قرار المفوضية في بغداد بعدم جواز التصويت اليدوي، فان العديد من اصوات الناخبين سيتم حرقها وابطالها في محافظة دهوك.


وقال برواري في تصريح صحفي تابعته (روافد نيوز)، ان "غالبية مراكز التصويت شهدت معوقات فنية وان الناخبين لا يستطيعون الادلاء باصواتهم وفق النظام الالكتروني"، مبينا بان "محافظ دهوك فرهاد امين اعلن للصحفيين ان اكثر من 70 مركز انتخابي شهدت معوقات فنية في صناديق الاقتراع".


وأكد منسق شبكة (رۆژ) في محافظة دهوك، ان " فرع دهوك للمفوضية العليا المستقلة للانتخابات، يدعو المواطنين الى التصويت اليدوي، الا انه وبسبب قرار المفوضية في بغداد بعدم جواز التصويت اليدوي، فان العديد من اصوات الناخبين سيتم "حرقها" وابطالها في محافظة دهوك".


ويحق لـ 718 الف شخص في 256 مركز انتخابي في حدود محافظة دهوك الادلاء باصواتهم في انتخابات مجلس النواب العراقي التي انطلقت صباح اليوم السبت. 

المصدر: ادريس احمد

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS