تيار الحكمة الوطني :سنطعن بنتائج الانتخابات في التصويت الخاص والمشروط اذا تم على ايدي موظفي وزراة العدل

تاريخ النشر : 2018-05-08 21:07:43 أخر تحديث : 2024-09-20 11:39:01

تيار الحكمة الوطني :سنطعن بنتائج الانتخابات في التصويت الخاص والمشروط اذا تم على ايدي موظفي وزراة العدل

عمار الحكيم زعيم تيار الحكمة

اكــد تيار الحكمة الوطني بزعامة”عمار الحكيم”، اليوم الثلاثاء، انه سيطعن بالانتخابات اذا تمت على ايدي موظفي دائرة الاصلاح التابعة لوزراة العدل، مبينا ان العملية يجب ان تحصر بين ايدي موظفي المفوضية العليا.


وقال المتحدث باسمه”محمد جميل المياحي” في بيان له، تلقت وكالة ( روافد نيوز)،“اننا نقترب من يوم الانتخابات حيث يجدد التيار دعمه للاجراءات القانونية والشفافة لمفوضية الانتخابات وندعوها لعدم التساهل والتسامح لإي خروقات قد تحصل”، مؤكدا “رفض التيار التام لتأخير اعلان النتائج الاولية، حيث ان المفوضية تتحمل مسؤولية التاخر اذا حصل”.


وشدد  المياحي على ضرورة” خلق اجواء وظروف سليمة في اجراءات التصويت الخاص والمشروط، باضافة الى السماح لمراقبي الكيانات والمنظمات ووسائل الاعلام من دخول جميع المراكز التي سيتم التصويت فيها، ومنع اي ضغوط تمارس على منتسبي القوات الامنية من قبل مراتب عسكرية تعمل على ارغام المنتسبين والضغط عليهم لتغيير قناعاتهم”.


واشار المياحي الى انه “على مراقبي الكيانات التواجد في السجون والتسفيرات”، لافتا الى ان “التيار سيطعن في الانتخابات الانتخابات اذا تمت على ايدي موظفي دائرة الاصلاح التابعة لوزراة العدل ويجب ان تتم العملية حصرا من موظفي المفوضية العليا”.

المصدر: عادل المختار

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS