التغيير تدعو لصرف الرواتب المتاخرة لموظفي الاقليم بعد الموافقة على صرف ثلاثة رواتب

تاريخ النشر : 2018-02-28 10:46:21 أخر تحديث : 2024-10-19 10:17:01

التغيير تدعو لصرف الرواتب المتاخرة لموظفي الاقليم بعد الموافقة على صرف ثلاثة رواتب

 


بغداد/ روافد نيوز/ أكد نائب رئيس كتلة التغيير امين بكر، الاربعاء، ان رئاسة الوزراء على صرف الرواتب المتاخرة لموظفي اقليم كردستان لاشهر تشرين الاول والثاني وكانون الاول، فيما دعا الى صرف الرواتب المتأخرة لموظفي الاقليم.

وقال بكر في مؤتمر صحافي عقده اليوم بمبنى البرلمان وحضرته روافد نيوز، انه "ضمن الجهود المستمرة التي عملنا ونعمل من خلالها لانصاف واستعادة حقوق مواطني الاقليم المتضررين من الصراعات الحاصلة بين بغداد واربيل وخاصة شريحة الموظفين وبعد جهود ولقاءات واتصالات من قلبنا مع الحكومة ووزارة الداخلية الاتحادية، فقد حصلت موافقة رئاسة الوزراء على صرف الرواتب المتاخرة لاشهر تشرين الاول والثاني وكانون الاول ٢٠١٧".


ودعا بكر رئيس الوزراء حيدر العبادي الى "صرف الرواتب المتأخرة لموظفي الاقليم لجميع القطاعات وخاصة ماوعد به من صرف رواتب موظفي التربية والصحة".

وطالب النائب عن كتلة التغيير هوشيار عبدالله، في وقت سابق، الحكومة الاتحادية إلى اعتماد آلية جديدة لصرف رواتب موظفي وزارتي التربية ولصحة في إقليم كردستان، متهماً الأحزاب الكردستانية الكبيرة باستخدام رواتب الموظفين "أداة للتنافس السياسي"./انتهى

المصدر: بغداد

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS