مثال الألوسي:صراعات سياسية حولت سحب الثقة من زيباري الى اهداف سياسية ،و حزب الدعوة يسعى لاسقاط مسعود البارزاني في بغداد.

تاريخ النشر : 2016-09-08 16:34:38 أخر تحديث : 2024-09-12 08:10:12

مثال الألوسي:صراعات سياسية  حولت سحب الثقة من زيباري الى اهداف سياسية ،و حزب الدعوة يسعى لاسقاط مسعود البارزاني في بغداد.

بــغـــــداد/روافد........


أكــد رئيس التحالف المدني الديمقراطي، مثال الالوسي، اليوم الخميس، إن الصراعات السياسية التي تقف وراء سحب الثقة من وزير المالية هوشيار زيباري، من عدمها، مشيرا الى ان حزب الدعوة يسعى لاسقاط مسعود البارزاني في بغداد.


وأشارالالوسي في تصريحٍ صُحفي تابعته وكالة "روافدنيوز"،  الى ان " الصراعات السياسية حولت سحب الثقة من زيباري الى اهداف سياسية بعيدة عن موضوع المالية، لأن دولة القانون بمساعدة السيلمانية تحاول التصارع مع البارزاني من خلال مجلس النواب". 


واضاف، انه " لا يفضل اسقاط مسعود البارزاني في بغداد، لأنه يعني تفجير الوضع السياسي في العراق" موضحاً، ان "اسقاط البارازاني ليس من بغداد، وانما من الاقليم نفسه".


يذكر ان رئيس مجلس النواب سليم الجبوري٬ اليوم٬  وأجل رئيس مجلس النواب"سليم الجبوري" جلسة اليوم الخميس الى٬ ما بعد عطلة العيد والمصادف٬ بعد رفعها نصف ساعة لانتظار اكتمال النصاب القانوني للجلسة، فيما وجه الجبوري٬ عقوبة "الغياب المضاعف" للنواب اللذين لم يحضروا جلسة اليوم.

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS