مدرب منتخب الإمارات يؤكد جاهزية فريقه لمباراة أستراليا غــداً الثلاثاء.

تاريخ النشر : 2016-09-05 20:57:56 أخر تحديث : 2024-09-18 23:27:51

مدرب منتخب الإمارات يؤكد جاهزية فريقه لمباراة أستراليا غــداً الثلاثاء.
دبي - وكالات

قلل مهدي علي مدرب المنتخب الإماراتي من تأثير عامل الطقس لصالح فريقه في مواجهة أستراليا غدا الثلاثاء، في ثاني جولات المرحلة الأخيرة من تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2018 وكذلك من الفوارق التاريخية بين المنتخبين.

وقال علي في مؤتمر صحفي عشية المباراة التي تقام على أرضه "الطقس سيكون عاملا مؤثرا على المنتخبين ومنذ 50 يوما لم نتدرب في الإمارات سوى في الأيام الثلاثة الماضية".

وأكد جاهزية المنتخب الإماراتي لخوض هذه المباراة وقدرته على تحقيق الفوز الثاني على التوالي في التصفيات بعدما تغلب في الجولة الأولى بهدفين لواحد على اليابان بفضل ثنائية للمهاجم أحمد خليل.

وانتهت اثنتان من آخر ثلاث مواجهات بين المنتخبين بالتعادل السلبي وفازت أستراليا 2-صفر في آخر مواجهة بحسب موقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على الانترنت.

وقال علي "لا أؤمن بالتاريخ بل إنني أهتم أكثر بما يقدمه المنتخب الوطني.. حاليا كرة القدم تعتمد على الجهد الذي تقدمه خلال المباراة وأنا أعتقد أن الفريق الأكثر جاهزية سيكون مرشحا لتحقيق الفوز".

ويخوض المنتخب الأسترالي المواجهة بعدما فاز بهدفين دون رد على العراق في الجولة الأولى التي أقيمت في الأول من سبتمبر الجاري.

وأضاف علي "لم يكن هناك ما يكفي من الوقت للاستعداد بين المباراة الأولى ومباراة الغد ولكننا حاولنا ما بوسعنا منح اللاعبين بعض الراحة وآمل أن نتمكن من تقديم مستوى جيد أمام فريق نحترمه كثيرا".

وتتصدر أستراليا والإمارات والسعودية المجموعة الثانية بثلاث نقاط لكل منها تليها اليابان وتايلاند والعراق بدون رصيد.

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS