قوباد الطالباني يجري تغييرات في ادارة محافظة السليمانية

تاريخ النشر : 2017-12-29 09:57:12 أخر تحديث : 2024-10-16 12:38:13

قوباد الطالباني يجري تغييرات في ادارة محافظة السليمانية

 


بغداد/ روافد نيوز/ اعلن الإتحاد الوطني الوطني الكردستاني، الخميس، أن نائب رئيس حكومة اقليم كردستانقوباد الطالباني أجرى تغييرات في مناصب مسؤولين إداريين في محافظة السليمانية.

وقالت وسائل اعلام تابعة للاتحاد الوطني الكردستاني، تابتعها روافد نيوز، إن "نائب رئيس حكومة اقليم كردستان قوباد طالباني اجرى تغييرات في مناصب المشرف على ادارة رابرين ومدراء دوائر الصحة والجمارك والسياحة في محافظة السليمانية".

وأضافت الوسائل، أن "نائب رئيس حكومة اقليم كوردستان سيستمر في اجراء التغييرات على المناصب في محافظة السليمانية من اجل تطوير عمل الدوائر الحكومية".

وكانت حكومة إقليم كردستان اعلنت، اليوم الخميس، أن توفير الرواتب ستكون من أولويات مهامها للعام المقبل 2018، مؤكدة أنها قررت بيع كافة السيارات الحكومية المستعملة لمؤسسات ووزارات الاقليم لتوفير موارد مالية والتقليل من المصاريف.

وكان رئيس الوزراء حيدر العبادي أكد، الثلاثاء (26 كانون الاول 2017)، وجود تواصل بين الحكومة الاتحادية وأجهزة أمنية في إقليم كردستان، مبينا أن الحكومة الاتحادية دعت تلك الأجهزة إلى حضور اجتماعات في بغداد، فيما أعلن البدء بدفع رواتب موظفي الموارد المائية بالاقليم./انتهى

المصدر: بغداد

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS