المعارض العراقية تبداً أول خطوات الحصول على الـ (ISO) الدولية

تاريخ النشر : 2017-12-07 09:26:48 أخر تحديث : 2024-09-19 17:09:19

المعارض العراقية تبداً أول خطوات الحصول على الـ (ISO) الدولية

أعلنت الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية في وزارة التجارة عن البدء بتنفيذ اول خطوات العقد المبرم مع الشركة العامة للفحص والتأهيل الهندسي في وزارة الصناعة للحصول على شهادة (ISO) الدولية 9001 لسنة 2015 لتأهيل ملاكات الشركة للعمل بنظام الجودة في عمل المعارض.


ونقل بيان للوزارة تلقت (روافد نيوز)، نسخة منه عن مدير عام الشركة المهندس محمد حاتم قوله ان "أول الخطوات المدرجة ضمن فقرات العقد المبرم هي تنظيم ندوة تعريفية للادارة العليا والادارات الوسطى في الشركة قدم فيها الفريق الاستشاري من الخبراء اهداف التأهيل ومضمون ادارة الجودة وكيفية المباشرة بتنفيذ بنود العقد الاخرى".

وأضاف "تم بعد الندوة الاتفاق على عدد من التوصيات منها تنظيم دورة للعاملين في قسم التدقيق للشركة بالاضافة الى استعراض الخطوات الاخرى التي تعقبها لتنفيذ العقود للحصول على شهادة الايزو الدولية 9001 لسنة 2015".

وبين حاتم ان "أي خطوة او توصية يتم اتخاذها الا بعد مصادقته واشرافه على محاضر الزيارة والتدريب" لافتا الى ان "شركته وقعت هذا العقد مع الشركة العامة للفحص والتأهيل الهندسي احدى شركات الوزارة على هامش الدورة 44 لمعرض بغداد الدولي".

المصدر: بغداد/ روافد نيوز/ علاء علي/

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS