حركة التغيير تقدم عدة مقترحات لوفد حكومة الإقليم لإدارة المرحلة الحالية

تاريخ النشر : 2017-11-21 11:16:14 أخر تحديث : 2024-10-18 07:20:53

حركة التغيير تقدم عدة مقترحات لوفد حكومة الإقليم لإدارة المرحلة الحالية

بغداد/ روافد نيوز/ أعلنت حركة التغيير الكردية، الثلاثاء، عن تقديم ثلاثة مقترحات لوفد حكومة الإقليم لإدارة المرحلة الحالية، موضحة أن الوفد الحكومي طلب الدعم لمواصلة أداء أعمالها.


 


وقال القيادي في حركة التغيير آسو محمود في مؤتمر صحفي حضرته، روافد نيوز، عقده عقب أنتهاء اجتماع وفد حكومة الأقليم مع قيادة التغيير، إن "وفد حكومة الإقليم طلب من حركة التغيير الدعم في أداء مهامه في المرحلة الحالية"، لافتا الى أن "قيادة حركة التغيير قدمت ثلاثة مقترحات لوفد حكومة الإقليم لإدارة المرحلة الحالية لإقليم كردستان".


 


وأوضح محمود، أن "المقترحات الثلاثة تتضمن توفير رواتب الموظفين وتحسين الأوضاع المعيشية للمواطنين والحفاظ على سيادة اقليم كردستان وإبعاد الاقليم عن الحروب التي تجري بالوكالة في المنطقة"، مؤكدا على "ضرورة إجراء إنتخابات نزيهة في موعدها وبرقابة دولية".


 


وأضاف محمود، أن "الحكومة الحالية فشلت في إدارة الإقليم"، لافتا "طرحنا بوضوح أنه في حال إجراء هذه الحكومة بطاقمها الحالي الحوار مع بغداد قد نتعرض الى فشل آخر".


 


وتابع محمود، أن "الأوضاع المالية في الإقليم مأساوية وفي حال عدم الوصول الى حل مع الحكومة العراقية لغاية نهاية العام الجاري سنتعرض لخسارة أكبر"، مشددا على "أهمية وصول الاطراف السياسية الى حل لتحقيق مكسب للشعب الكردستاني"./انتهى

المصدر: بغداد

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS