"لجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني لكرة القدم"تُعاقب مدرب أتليتيكو مدرب 3 مباريات"

تاريخ النشر : 2016-04-28 21:11:28 أخر تحديث : 2024-09-21 18:05:00

"لجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني لكرة القدم"تُعاقب مدرب أتليتيكو مدرب 3 مباريات"

مدريد/وكالات.......


قررت لجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني لكرة القدم، اليوم الخميس، معاقبة مدرب أتلتيكو مدريد دييجو سيميوني، بالإيقاف 3 مباريات وتغريمه 3 آلاف يورو، لتسببه في إلقاءه كرة في أرض الملعب خلال مباراة الفريق أمام مالاجا السبت الماضي ضمن الجولة الـ35 من الليجا.


وحسبما كشفت وسائل الإعلام الإسبانية، فإن سيميوني لن يكون بمقدوره بهذا الشكل قيادة الفريق المدريدي من أرض الملعب خلال المباريات الثلاثة الأخيرة للروخيبلانكوس في الليجا أمام رايو فايكانو وليفانتي وسيلتا فيغو.


ولجأت اللجنة في قرارها للائحة رقم 101.2 من القانون التأديبي بالاتحاد الإسباني لكرة القدم "RFEF"، والذي يعاقب بالإيقاف 3 مباريات لمن يتسبب في إفساد سير المباراة بشكل خطير بحسب شبكة سوبر الرياضة، واعتمد فيه على قرار الحكم ماتيو لاهوز الذي قام بطرد "التشولو"، وذكر السبب في تقريره عن المباراة.


وكان أتلتيكو مدريد يرغب في تجنب معاقبة سيميوني بتعلله بأن من رمي الكرة هو جامع الكرات لذا فيستحق أن يعاقب موفد ملعب فيثنتي كالديرون، وهو كارلوس بينا.


ويصارع أتلتيكو على لقب الليجا، حيث يتقاسم نقاط الصدارة مع برشلونة ولكل منهما 82 نقطة، ويأتي خلفهما ريال مدريد برصيد 81 نقطة.

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS