"الأهلي يطلب الدعم من جمهور الإمارات"

تاريخ النشر : 2015-09-14 17:47:02 أخر تحديث : 2024-06-28 10:56:52

"الأهلي يطلب الدعم من جمهور الإمارات"

دبي - وكالات


خرج الأهلي بالفوز من طهران في ذهاب دور الثمانية لكنه الآن يرفع شعار "البيت متوحد" تاركا على عاتق الجمهور الإماراتي كله مهمة مساعدته على بلوغ قبل نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.


وبهدف من البرازيلي ليما فاز الأهلي 1-صفر على نفط طهران في 26 أغسطس وبات قريبا من بلوغ الدور قبل النهائي لأول مرة عندما يستضيف الفريق الإيراني في لقاء الإياب بعد غد الأربعاء.


وقال أحمد خليفة حماد المدير التنفيذي للأهلي لموقع النادي على الانترنت اليوم الاثنين "مباراة الأهلي هي مباراة كل الإماراتيين والمجد للأهلي سيكون لكل الإمارات.. الجميع شركاء في هذه المهمة".


وأضاف "البيت متوحد شعارنا والأهلي يلعب تحت علم وراية دولة الإمارات لذا ندعو الجميع لمؤازرة الفرسان.. وترديد النشيد الوطني لحث اللاعبين ورفع الروح المعنوية لهم أثناء المباراة".


واجتاز الأهلي دور المجموعات لأول مرة في دوري الأبطال هذا الموسم وأطاح بغريمه المحلي العين في دور الستة عشر مستفيدا من قاعدة الأهداف خارج الأرض بعد التعادل 3-3 في مجموع المباراتين.


وقال حماد "حسم اللاعبون الشوط الأول في إيران.. الآن تبقى الشوط الثاني والمهمة الأكبر فيه للجماهير. أنا شخصيا أعتبر أن الفوز في هذه المباراة مهمة الجمهور".


وأضاف "إذا قام الجمهور بالدور المنوط به بالتأكيد لن يجد لاعبو الفرسان أي صعوبة تذكر في حسم أمر التأهل إلى قبل النهائي".

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS