"فيوريس 7" يحافظ على صدارة إيرادات السينما الأمريكية"

تاريخ النشر : 2015-04-20 09:07:24 أخر تحديث : 2024-09-20 18:52:42

"فيوريس 7" يحافظ على صدارة إيرادات السينما الأمريكية"

لوس أنجلوس – وكالات


حافظ الجزء الـ7 من سلسة أفلام "فاست آند فيوريس" على صدارة قائمة إيرادات دور السينما في أمريكا الشمالية للأسبوع اـ3 على التوالي، وفقا لتقديرات أستوديوهات السينما الأولية الصادرة مساء أمس الأحد.


ونجح "فاست آند فيوريس 7"، الذي يشارك في أداء شخصياته كل من فين ديزل والممثل الراحل بول ووكر وجيسون ستاثام، في تحقيق إيرادات بلغت 29.06 ميلون دولار ليتخطى بذلك حاجز المليار دولار في إجمالي مبيعات التذاكر على مستوى العالم.


وجاء في المركز الثاني الجزء الثاني من الفيلم الكوميدي "بول بلارت: مول كاب 2"، الذي يشارك في بطولته كيفين جيمس ونيل ماكدونو، محققا إيرادات بلغت 24 مليون دولار في أول 3 أيام من عرضه.


وحل في المركز الـ3 فيلم الرعب والخيال "انفرينديد"، الذي يشارك في بطولته هيثر سوسامان وشيلي هينج وكورتني هالفرسون، بإجمالي إيرادات بلغت 16.6 مليون دولار في أول 3 أيام من عرضه.


وجاء في المركز الـ4 فيلم الرسوم المتحركة "هوم"، الذي يشارك في أداء شخصياته جينيفر لوبيز وستيف مارتن وريانا وجيم بارسونز، محققا إيرادات بلغت 10.30 مليون دولار. وتراجع من المركز الـ3 إلى المركز الـ5 فيلم الدراما والرومانسية "ذا لونجست رايد"، الذي يشارك في بطولته كل من بريت روبرتسون وسكوت إيستوود وميليسا بينويست.

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS