نجوم بايرن ميونخ يتّجهون إلى المطبخ

تاريخ النشر : 2014-10-17 07:31:00 أخر تحديث : 2024-06-26 05:03:23

نجوم بايرن ميونخ يتّجهون إلى المطبخ
زار ثلاثي بايرن ميونخ الألماني فيلب لام العميد والبرازيلي دانتي والفرنسي فرانك ريبيري مطبخ الفريق للاطلاع على مختلف الأطباق التي يُعدّها الطباخ الأساسي للعملاق البافاري ألفونس شوباك.

وجاءت الزيارة بمناسبة إصدار شوباك لكتاب حول دور المطبخ في الفريق البافاري في رفع اللياقة البدنية للاعبين وجاء بعنوان «اللياقة البدنية في مطبخ البايرن».

ونشر الموقع الرسمي للفريق البافاري صورًا عن زيارة اللاعبين الثلاثة للمطبخ ولقاءهم الطباخ الرئيسي واستمتاعهم بالمشاركة في إعداد الطعام.

من ناحية أخرى تعرّض لاعب وسط بايرن ميونخ الألماني، الإسباني الدولي تياغو ألكانتارا لانتكاسة جديدة بعد إصابته بتمزق خاض في أربطة ركبته اليمنى للمرة الثانية في الأشهر الأخيرة، كما أعلن النادي البافاري الأربعاء.


ريبيري يدلي بدلوه في الطهي

ريبيري يدلي بدلوه في الطهي






لام يتابع أحدث الوصفات

لام يتابع أحدث الوصفات




وكان ألكانتارا يتعافى تدريجيًا من عملية جراحية في ركبته اليمنى أيضًا أبعدته عن الملاعب منذ مارس الماضي، وسيغيب عن الملاعب لفترة غير محددة.

وكان تياغو تعرّض لتمزق في أربطة الركبة في مارس الماضي ثم اضطر إلى إجراء عملية جراحية في مايو قبل أن يعود إلى التمارين قبل أيام.

وقال تياغو لموقع النادي الرسمي: "ماذا بوسعي أن أقول، في الوقت الحالي أنا في الحضيض من الناحية المعنوية. لماذا الأمر يتعلّق بي دائمًا".

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS