الإعلان عن قائمة منتخب شباب العراق للمشاركة ببطولة الديار العربية غرب آسيا

تاريخ النشر : 2024-06-22 10:20:14 أخر تحديث : 2024-06-27 06:22:02

الإعلان عن قائمة منتخب شباب العراق للمشاركة ببطولة الديار العربية غرب آسيا

أعلن الملاكُ الفنيّ لمنتخبِ شباب العراق، قائمةَ المنتخب المشارك في بطولةِ الديار العربية غرب آسيا لمنتخباتِ الشباب التي تستضيفها مدينةُ الطائف في المملكةِ العربية السعودية للفترة من 25 من الشهر الحالي ولغاية الخامس من الشهر المقبل.


وضمت القائمة (26) لاعباً هم كل من: منير أمير أحمد، وسام علي حميد، ليث ساجد قاسم، محمد غالب طالب، موسى علاء كاظم، علي كريم عبد، حسين فاهم عدنان، مسلم موسى فياض، مقتدى سعد عبد زيد، سجاد حسين عبد الله، ليث ضياء محمود، علي مخلد علي، أموري فيصل مطشر، سيف فراس كامل، هلكورد قيس، كرار جعفر كاطع، مصطفى نواف زكي، أحمد جاسم لعيبي، سيداد حاجي نوري، محمد باقر وسام، محمد علي وحيد، علي أكبر طاهر، مؤمل محمود ياسر، محمد جميل شناع، بوتان طه كريم، مصطفى قابيل مصطفى.


Image


ويشارك في البطولة 12 منتخباً عربياً، إضافة إلى منتخب ضيف من أوروبا الشرقية، والدول المشاركة هي: سوريا – الأردن – الإمارات – البحرين – السعودية – عُمان – البحرين – فلسطين – الكويت – اليمن – ومنتخب ألبانيا كضيف للبطولة.



وتم تقسيم الفرق المشاركة إلى ثلاث مجموعات:

–المجموعة الأولى ضمت: السعودية وعمان واليمن والكويت.

–المجموعة الثانية ضمت: لبنان و العراق و الأردن وألبانيا.

فيما ضمت الثالثة، سوريا والإمارات والبحرين وفلسطين.



وبحسب نظام البطولة، ستلعب الفرق فيما بينها بطريقة الدوري من مرحلة واحدة يتأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة، بالإضافة إلى أفضل مركز ثان في المجموعات إلى الدور الثاني.



وستنطلق منافسات النسخة الثالثة من البطولة في مدينة الطائف في المملكة العربية السعودية خلال الشهر الحالي في الفترة من 25 حزيران وحتى الخامس عشر من شهر تموز المقبل.



وتعود تسمية البطولة باسم بطولة الديار العربية نسبة إلى شركة الديار العربية للتطوير العقاري في المملكة العربية السعودية، والتي حصلت على حقوق الرعاية الحصرية لبطولة اتحاد غرب آسيا بنسختها الثالثة للشباب./انتهى

المصدر: بغداد/ روافدنيوز

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS