لاعب وسط الجزائر"رياض محرز"بجانب ميسي ونيمار في التشكيلة المثالية لأولى جولات "أبطال أوروبا"

تاريخ النشر : 2016-09-15 19:21:23 أخر تحديث : 2024-09-23 11:30:05

لاعب وسط الجزائر"رياض محرز"بجانب ميسي ونيمار في التشكيلة المثالية لأولى جولات "أبطال أوروبا"
عواصم/متابعــــة/

أعلن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، اليوم الخميس، التشكيلة المثالية المكونة من 11 لاعبًا بعد انتهاء منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وسيطر لاعبو فريق بوروسيا دورتموند الألماني على التشكيلة المثالية للجولة الأولى بدوري الأبطال.

كما ضمت التشكيلة المثالية لدوري الأبطال ثنائي هجوم برشلونة الإسباني الأرجنتيني ليونيل ميسى، والبرازيلي نيمار دا سيلفا، بالإضافة إلى مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، الأرجنتيني سيرجيو أجويرو.

وشهدت التشكيلة أيضًا تواجد لاعب الوسط الجزائرى رياض محرز، بعدما سجل هدفين في فوز فريقه ليستر سيتى الإنجليزي على كلوب بروج البلجيكى في أول مشاركة للفريق بدوري الأبطال.

وغاب البرتغالي كريستيانو رونالدو عن التشكيلة المثالية رغم تسجيله لهدف أمس الأربعاء في مرمى سبورتنج لشبونة البرتغالي في أولى مبارياته بأوروبا بعد عودته من الإصابة التي تعرض لها مع منتخب بلاده بنهائي كأس الأمم الأوروبية التي أقيمت في فرنسا.

ووفقا لموقع الاتحاد القاري للعبة على شبكة الإنترنت، فإن القائمة ضمت لحراسة المرمى، السلوفيني يان أوبلاك "أتلتيكو مدريد الإسباني"، وفي الدفاع الإسباني خوان بيرنات "بايرن ميونخ الألماني"، وفي خط الدفاع: سوكراتيس باباستات، ورافائيل جوريرو، ومارك بارترا "بوروسيا دورتموند الألماني".

وفي خط الوسط: رياض محرز "ليستر سيتي الإنجليزي"، وجوشوا كيميج "بايرن ميونيخ"، وكورينتين توليسو "ليون الفرنسي"، بينما ضم خط الهجوم: ليونيل ميسي، ونيمار دا سيلفا "برشلونة"، وسيرجيو أجويرو "مانشستر سيتي".

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS