الفيفا يُسمي طاقم تحكيم كوري لمباراة العراق واليابان وصيني أمام تايلاند الشهر المقبل

تاريخ النشر : 2016-09-12 21:02:42 أخر تحديث : 2024-09-26 01:27:07

الفيفا يُسمي طاقم تحكيم كوري لمباراة العراق واليابان وصيني أمام تايلاند الشهر المقبل

بغــداد/روافـــد/


سمت لجنة الحكام في الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) طاقما تحكيميا من كوريا الجنوبية لقيادة مباراة منتخب العراق أمام نظيره الياباني التي ستجري على ملعب سايتاما في السادس من شهر تشرين الأول المقبل ضمن الجولة الثالثة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.


وذكر أتحاد الكرة العراقي في بيانٍ أطلعت عليه وكالة "روافـــدنيوز"اليوم الأثنين، أن "الطاقم التحكيمي الكوري الجنوبي يتألف من من (كم دونك جن) حكما للوسط يساعده(شو من بيونك) و(بارك ان سون) والسنغافوري (فو جن هاي)حكما رابعا والايراني سفري اسماعيل مقوما للحكام والاوزبكستاني عارف علام مشرفا للمباراة".


وأشار الى "إسناد الفيفا مهمة قيادة مباراة منتخبنا الوطني امام نظيره التايلاندي لطاقم تحكيم صيني التي ستجري على ملعب باس في ايران في الحادي عشر من الشهر المقبل".


وبين، أن "طاقم التحكيم الصيني يتألف من (ماننغ) حكما للوسط يساعده (دنك ديكسن) و(كاو يا) و(اي كون) حكما رابعا وعنايات مسعود من ايران مقوما للحكام و(جنك جن بو) من الصين تايبيه مشرفا و(يو جنهو)من كوريا الجنوبية ممثلا عن الاتحاد الاسيوي".


وكان المنتخب الوطني قد خسر مبارته الأولى امام استراليا في هدفين دون رد فيما عاود خسارته أيضا امام السعودية لكن بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد في تصفيات النهائية من الجولة الأولى والثانية الآسيوية المؤهلة لنهائيات مونديال روسيا 2018.


 


 

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS