مدرب المنمتخب السعودي يحذر لاعبيه من قوة المنتخب العراقي

تاريخ النشر : 2016-09-05 20:47:14 أخر تحديث : 2024-09-24 22:48:04

مدرب المنمتخب السعودي يحذر لاعبيه من قوة المنتخب العراقي
الرياض - وكالات

حذر الهولندي بيرت فان مارفيك مدرب السعودية فريقه من قوة المنتخب العراقي قبل مواجهة بينهما غدا الثلاثاء، في ثاني جولات تصفيات كأس العالم لكرة القدم لكنه أكد استعداد لاعبيه للتعامل مع المباراة دون الكشف عن الطريقة التي سيتبعها.

وقال فان مارفيك في مؤتمر صحفي عشية مواجهة العراق التي تقام في ماليزيا "هذا الأمر لن يكون سهلا كون منتخب العراق يتسم بالقوة من الناحية البدنية والدفاعية لكنه لن يقف عائقا أمام هدفنا".

وثار جدل قبل الاستقرار على مكان المباراة في ظل منع بطل آسيا 2007 من استضافة مباريات لأسباب أمنية ورفض السعودية اللعب في إيران التي من المنتظر أن تستضيف باقي مباريات العراقيين.

وفيما يتعلق باستعداد اللاعبين الجدد الذين انضموا للتشكيلة لمواجهة العراق أضاف "السؤال يتمحور عن التشكيل الذي سألعب به لذا لن أتحدث عن الطريقة التي سألعب بها وحديثي السابق يؤكد بأن الجميع جاهز لخوض هذا اللقاء ومستعدون جيدا".

وفاز المنتخب السعودي 1-صفر على نظيره التايلاندي في مستهل مشواره بالتصفيات ليتساوى في عدد النقاط مع استراليا والإمارات في صدارة المجموعة الثانية.

وبدوره قال أسامة هوساوي قائد المنتخب السعودي "بلا شك ستكون مواجهة مهمة لنا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم خاصة بعد خروجنا متوجين بالنقاط كاملة في المواجهة الماضية وهو الأمر الذي يجعلنا أكثر إصرارا وعزيمة نحو تحقيق نقاط مواجهة منتخب العراق كما أن تعليمات المدير الفني ستمكننا من تحقيق الهدف".

ويسعى المنتخب العراقي لتحقيق أول انتصاراته بعدما خسر في الجولة الأولى 2-صفر أمام أستراليا.

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS